ا
-
التعليم المفتوح(Open Learning)
ضمان جودة التعليم المفتوح مدخلًا لتحقيق متطلبات التنمية المستدامة [المجلد 32، العدد 32، 2016، الصفحة 163-206]
-
التنمية المستدامة Sustainable Development ))
ضمان جودة التعليم المفتوح مدخلًا لتحقيق متطلبات التنمية المستدامة [المجلد 32، العدد 32، 2016، الصفحة 163-206]
-
الخطاب التربوي الإسلامي Islamic educational discourse
التنظير للمصطلح في الخطاب التربوي الإسلامي [المجلد 32، العدد 32، 2016، الصفحة 209-230]
-
الشعر العربى Arabic poetry
الموازنة فى الشعر العربى الموجه للأطفال بين الجوانب الوجدانية والمعرفية [المجلد 32، العدد 32، 2016، الصفحة 319-360]
-
العلوم الإنسانية Humanities
التنظير للمصطلح في الخطاب التربوي الإسلامي [المجلد 32، العدد 32، 2016، الصفحة 209-230]
-
القصل الافتراضى
فاعلية فصل إفتــراضي في تحــصيل التـــلاميذ المعاقين سمعياً لمفاهيم الحاسب الآلي بالمرحلة الإعدادية [المجلد 32، العدد 32، 2016، الصفحة 383-398]
-
الکفيف Blind
المهارات السمعية اللازمة للتلاميذ المکفوفين بالمرحلة الابتدائية [المجلد 32، العدد 32، 2016، الصفحة 295-315]
-
المتطلبات ( Requirements)
ضمان جودة التعليم المفتوح مدخلًا لتحقيق متطلبات التنمية المستدامة [المجلد 32، العدد 32، 2016، الصفحة 163-206]
-
المهارات السمعية hearing skill
المهارات السمعية اللازمة للتلاميذ المکفوفين بالمرحلة الابتدائية [المجلد 32، العدد 32، 2016، الصفحة 295-315]
-
الوکيل الذکى
بناء بيئات إلکترونية قائمة على بعض أنماط الوکيل الذکي وقياس فاعليتها على التحصيل والاتجاه نحوها لدى التلاميذ الموهوبين منخفضي التحصيل بالمرحلة الإعدادية [المجلد 32، العدد 32، 2016، الصفحة 365-380]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند